مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"

الأكثر فخامة ورفاهية وحداثة وأناقة من نوعه على مستوى المنطقة

- طورته شركة السراج للتطوير العقاري (التابعة لمجموعة عوده)،

ليكون الوجهة الأبرز التي ستُظهر الوجه الحضاري لمدينة عمّان

- المشروع يضم مجموعة من الوحدات السكنية المصممة لتوفير أعلى مستوى من الراحة،

لتجربة معيشة تحاكي نمط الحياة العصرية

 

- مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان":

يعتبر مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، الإضافة الأحدث على مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدام التي تحتضنها العاصمة الأردنية عمّان، والتي تُعد الأكثر فخامة ورفاهية وحداثة وأناقة حتى أدق التفاصيل على مستوى المنطقة، والتي تم تدشينها وافتتاح أبوابها في قلب المدينة النابض الجديد "مشروع العبدلي"، مع خطط لإتباعها لاحقاً بفندق "كامبل غراي" المرتقب.

وقد تم تطوير مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" من قِبَل شركة "السراج للتطوير العقاري" التي تعتبر من الشركات الرائدة في العمل العقاري والتطويري والاستثماري، والتابعة لمجموعة "عوده"، المالكة والمطورة لمشاريع العلامة التجارية "كامبل غراي" في منطقة الشرق الأوسط، ليكون الوجهة الأبرز التي تُظهر الوجه الحضاري لمدينة عمّان، كما ستضفي على أفقها رونقاً يعزز مسيرة تحوله، باعتبارها الأكثر تطوراً ورقياً؛ ذلك أنها تحاكي نمط الحياة العصري بتصميم تجتمع فيه الكلاسيكية المعاصرة والحداثة مع لمسات من الفخامة المترفة، لتشكل ملاذاً حضارياً ضمن هذه العاصمة التاريخية.

* مكونات المشروع

- الوحدات السكنية:

يوفر مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" مجموعة من الوحدات السكنية المصممة لتوفير أعلى مستوى من الراحة لتجربة تحاكي نمط المعيشة العصري في إطار من الأناقة الخالصة، مع باقة من التجهيزات الراقية ووسائل وخدمات الراحة والرفاهية الفاخرة والفريدة من نوعها.

ومن خلال شركة "السراج للتطوير العقاري"، وبمساندة مجموعة من المصممين والخبراء والمهندسين العالميين، ومن بينهم استوديو "MBDS" للتصميم الداخلي التابع للمهندس المعماري العالمي "مارتن برودنيزكي" في لندن، تم تطوير هذه الوحدات السكنية التي تعتبر ثمرة جهود دؤوبة، والتي تشتهر بأدق التصاميم والذوق الأنيق الذي يميز علامة "كامبل غراي" في أنحاء العالم.

وتقوم هذه الوحدات السكنية على تجهيزات هي الأرقى والأحدث من نوعها على مستوى العالم، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل راحة فاخرة، بالإضافة لباقة من الخدمات المتنوعة العامة والمهنية، والتي تلبي مختلف الاحتياجات والمتطلبات.

وقد تم تعزيز هذه التشطيبات ووسائل الراحة بباقة فريدة من التجهيزات العامة التي تشتمل، على سبيل المثال لا الحصر على، المولدات الكهربائية، وأنظمة المراقبة "CCTV"، وشبكة الألياف البصرية "Fiber Optic" للإنترنت عالي السرعة.

وإثراءً لوسائل الراحة والرفاهية، فقد تم تصميم الوحدات السكنية بما يضمن وصول السكان والمقيمين لروف توب "لاس كاباناس" الذي يُعد منطقة ترفيهية تقدم مفهوماً حصرياً للاستجمام والترفيه وملاذاً للراحة والاسترخاء بمنتهى الأناقة الفاخرة مع مناظر خلابة يوفرها موقعه الرائع في أعلى المشروع على السطح، وتكملها برك السباحة، وأكواخ (الكابانا) الشاطئية الخاصة والمجهزة بحمامات الجاكوزي، والتي يمكن حجزها للمناسبات، فضلاً عن المنطقة المخصصة لتناول الطعام على السطح، هذا بالإضافة إلى العديد من الاستراحات المصممة بشكل مميز، تتوسطها مواقد النار، والمجهزة بمقاعد وأرائك مريحة، كل ذلك لتقديم أجواء ساحرة لا تضاهى تلبي اللقاءات الاجتماعية.

وعلاوةً على ذلك، فقد تم تخصيص صالة متعددة الأغراض للسكان والمقيمين، يمكن الدخول إليها والاستفادة مما تقدمه من مرافق ووسائل راحة وترفيه متنوعة من خلال اشتراك للعضوية فيها.

 

 

- الشقق المتاحة في مبنى الوحدات السكنية:

  • الوحدات السكنية شبه المفروشة: وتتألف من 62 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف.
  • الشقق بغرفة نوم واحدة تأتي بمساحة تتراوح ما بين 83 – 155 متر مربع.
  • الشقق بغرفتي نوم تأتي بمساحة تتراوح ما بين 176 – 252 متر مربع.
  • الشقق بثلاث غرف نوم تأتي بمساحة تتراوح ما بين 255 – 480 متر مربع.

- الشقق المتاحة في مبنى البرج:

  • الوحدات السكنية شبه المفروشة: وتتألف من 14 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف.
  • الشقق تأتي بمساحة تتراوح ما بين 280 – 350 متر مربع.
  • الشقق الفندقية المفروشة بالكامل: وتتألف من 24 شقة فندقية مفروشة بالكامل مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف.
  • الشقق تأتي بمساحة تتراوح ما بين 259 – 580 متر مربع.

 

- المكاتب:

يضم مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" مجموعة من المكاتب المميزة التي تنتشر على مساحة 7 طوابق، والتي تتم إتاحتها للاستئجار الخاص والدائم، والمصممة بأرقى المرافق، والمجهزة بأحدث التجهيزات والأنظمة المختلفة من أنظمة حماية وأنظمة تقنية، والمعززة بالخدمات المهنية الراقية، والخدمات العامة، وغيرها من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها حسب الطلب.

اثنان من هذه الطوابق مكاتب مخدومة بالكامل من فنادق "كامبل غراي"، ويمكن الوصول إليهما ومنهما بسهولة ويسر، وذلك لموقعهما على مقربة من أهم مراكز الكثافة المالية والمصرفية والتجارية في منطقة الشميساني، وفي غضون 5 دقائق فقط وسيراً على الأقدام، ما يجعل منها وجهة أعمال مثالية.

هذا ويمكن لرجال وأصحاب الأعمال من الأردنيين، بالإضافة للوافدين والمستثمرين من مختلف الجنسيات الاستفادة مما يقدمه المشروع من مكاتب، بالإضافة للوحدات السكنية ومساحات التجزئة، كما يمكنهم تحقيق تطلعاتهم الرامية لتوسيع محافظهم المهنية ضمن واحدة من أفخر المكاتب وأرقاها على مستوى المنطقة.

 

- المتاجر ومساحات التجزئة في "ذا ڤالي" The Valley"":

تعتبر منطقة "ذا ڤالي"، مساحة تجارية خارجية راقية، وهي من أهم مكونات مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، صممت بأناقة عالية لتكون القلب النابض للمشروع والمركز التجاري الحيوي الذي يحتضه، ليقدم عبره تجربة مميزة للتسوق الفاخر مع مزيج من محال البيع بالتجزئة والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي لأشهر العلامات والمصممين والموزعة حول حديقة وسطية خلابة، سواء مملوكة من قبل كامبل غراي أو شركة أخرى، هذا إلى جانب الترفيه الراقي مع ألوان من الفن والثقافة التي تقدم في مساحات مخصصة، كل ذلك ضمن تصميم معاصر وجذاب وعلى مساحة تبلغ 4612 متر مربع.

ومن أبرز المعالم التي تحتضنها "ذا ڤالي"، جاليري ومعرض "ذا كورنر The Corner"، والذي يُشكل وجهة فنية معاصرة ومكاناً مثالياً لعرض القطع الفنية، فضلاً عن احتضانها لعدد من المحال والمعارض والمطاعم الخاصة بعدد من العلامات التجارية الشهيرة.

ويوفر المشروع بالتصميم الذي نفذه ضمن المتاجر، واجهات متعددة لكل منها، مع إمكانية اختيار تصميمها مع أسقف مزدوجة الارتفاع، فضلاً عن اختيار موقعها في طابق الميزانين و/أو اختيار تصميمها مع تسوية (قبو) لغايات التخزين، مع الوصول السهل من الجهة الخلفية للوحدة السكنية.

ويمتاز تصميم هذه الوحدات التجارية متعددة الأغراض، بالأناقة التي تزيدها النوافذ مزدوجة الارتفاع، وبتوزيعها حول الحديقة الوسطية والتي تقع بالقرب من فندق الخمس نجوم المرتقب.

- فريق العمل:

ومما يجدر ذكره أن المشروع تم تطويره من قبل فريق عمل مميز من الخبراء الإقليميين والدوليين والمختصين في العديد من القطاعات ذات العلاقة؛ من تطوير وتشغيل وهندسة معمارية وتصميم داخلي ومقاولات وإشراف وتمويل عقاري وإدارة، والحائزين على عدد من الجوائز العالمية.

- جوائز تعزز تميز المشروع:

  • تمكن فندق "كامبل غراي عمّان"، ومشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" المطورين من قِبَل شركة السراج للتطوير العقاري "التابعة لمجموعة عوده"، من نيل جائزة العقارات في المنطقة العربية والأفريقية لعام 2017/2018 عن عدة فئات، هي:
  • فئة المشروع متعدد الاستخدامات ذي الخمس نجوم في الأردن الممنوحة لفندق "كامبل غراي عمّان"، ومشروع "كامبل غراي ليڤينغ" عمّان.
  • فئة الهندسة المعمارية للمباني السكنية الشاهقة في الأردن الممنوحة لفندق "كامبل غراي عمّان"، ومشروع "كامبل غراي ليڤينغ" عمّان.
  • فئة التصميم الداخلي للشقق في الأردن الممنوحة لفندق "كامبل غراي عمّان"، ومشروع "كامبل غراي ليڤينغ" عمّان.

- معلومات التواصل:

للحصول على معلومات حول البيع والتأجير، يرجى التواصل مع مركز المبيعات على الهاتف

رقم: 3333 510 6 962+، أو عبر إرسال رسالة على البريد الإلكتروني:

 info.amman@campbellgrayliving.com

ويمكن التعرف على المشروع عن كثب عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.campbellgrayliving.com

09-حزيران-2019 23:51 م

نبذة عن الكاتب